مؤسسة رايات للإعلام العقاري تنجز المزيد من المخططات

تواصل مؤسسة رايات للإعلام العقاري إنجازها لمزيد من المخططات العقارية بشكل احترافي متميز، حيث اختتمت قبل أيام أعمال مزاد مخطط الهدا الذي أشرفت على تنظيمه المؤسسة، وخرج بصورة نالت استحسان العملاء والمراقبين، وتحرص رايات للإعلام العقاري على استخدام أحدث الوسائل التقنية في تنفيذ مشروعاتها، وقد عرفت في السوق بتميزها وتفردها في كثير من الأعمال التي قامت بالإشراف على تنظيمها، وتعمل مؤسسة رايات للإعلام العقاري في تنظيم المزادات العقارية وإقامتها بشكل متخصص، حيث كان من أبرز أعمالها القريبة تنفيذ مزاد صناعية الموسى بالمنطقة الشرقية في الشهر المنصرم وكان تنفيذ المزاد رائعاً، من حيث الدقة والشفافية، وقد أبهر الجميع بتميزه، ومن الأعمال الحالية التي تقوم المؤسسة بمتابعتها، تنفيذ مزاد مخطط الهدا رقم 4 بمدينة الخرج والحملة الإعلانية المصاحبة للمزاد الذي أُقيم يوم الأربعاء الماضي.. وتعمل مؤسسة رايات أيضاً في بناء الهويات العقارية بشكل مميز وتصميم مواقع الإنترنت بشكل احترافي. 

وتتبع مؤسسة رايات مجموعة بندر الحمود للتسويق العقاري المتخصصة في تسويق المشاريع العقارية بشكل خاص، وهي أيضاً وكيل لشركة صينية متخصصة في تصميم وإنشاء المجسمات. 

وتضم مؤسسة رايات في طاقمها كوادر بشرية مؤهلة تأهيلاً حديثاً، كما تمتلك تقنية عالية في مجال عملها، مما مكَّنها من إنجاز مشاريعها بمستوى رفيع حاز على التميز في السوق العقاري.