لجنة المساهمات العقارية تبيع أراضي مساهمة المهندسين بالدلم

أنهت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة أمس الاربعاء مزادها العلني لبيع 15 قطعة أرض سكنية في مخطط المهندسين بالدلم وسط حضور عدد من المستثمرين وراغبي التملك في المخطط ، وابتدأ المزاد ببيع أول قطعه في المخطط بسعر 320 ريال للمتر فيما كان أدنى سعر 240 ريال للمتر . ويقدر إجمالي المبيعات بأكثر من 3 مليون 500 ألف ريال .

 
ويأتي إنهاء هذا المزاد لإغلاق ملف المساهمة التي تعثرت لسنوات عديده وإعادة حقوق المساهمين وأموالهم وهو ما تسعى إليه اللجنة ممثله برئاسة معالي الوزير تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وحرصه كل الحرص على رد الحقوق لأهلها.
 
من جانب آخر تقيم اللجنة المزاد  العلني الثاني في أقل من أسبوع يوم الأثنين القادم 10 / 11 / 1434هـ الموافق 16 / 9 / 2013م  لبيع سبع قطع في مخطط جوهر المقبل وذلك في قاعة الفخامة بالمجمعة ، حيث أوكلت اللجنة أعمال التسويق لمجموعة  بندر الحمود للتسويق والتطوير العقاري وتنظيم المزاد لشركة رايات التي تعمل في مجال تنظيم المزادات العقارية ، علماً بأن الأراضي المطروحة للبيع تتفاوت مساحاتها ما بين ( 832 م2 ـ 550م2 ) ويتميز المخطط  بموقعه الفريد جنوب غرب المجمعة حيث تكتمل الخدمات البنية التحتية ، وبالقرب من جميع الدوائر الحكومية والمراكز التجارية والتعليمية .